الثلاثاء 9 مارس 2021
12:52 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
لاسارتى: أرضية الملعب أثرت علينا.. وجروس يغيب عن مؤتمر المباراة

قال الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، إن مباراة القمة التى جمعت بين الأهلي والزمالك جاءت متكافئة وعادلة، مؤكدًا سيطرة فريقه على الشوط الأول، بينما تقاسم الفريقان السيطرة في الشوط الثاني.

وتابع لاسارتي فى المؤتمر الصحفي للمباراة: "سقوط الأمطار لم يكن مؤثرًا ولكن أرضية الملعب كانت سيئة وأثرت بالسلب علي قرارات اللاعبين ومن ثم طرق لعبهم وتمريراتهم وتسديداتهم"، مشددًا على أن أداء فريقه تراجع مطلع الشوط الثاني بسبب تراجع أداء ناصر ماهر وجيرالدو لسوء أرضية الملعب، موضحاً أنه سيبحث عن تراجع أداء فريقه خلال بعض فترات المباراة.

وعن مباراة الاتحاد المقبلة أضاف لاسارتي أنها ستشهد الاعتماد على اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة ومنهم حسين الشحات وأزارو، وكاشفا عن أن الدفع بصالح جمعة جاء لأنه يتدرب بشكل جيد، مؤكدًا أن توقيت مشاركته أمام الزمالك جاء بالصدفة.ِ

يذكر أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفض حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي بتعليمات من رئيس الزمالك.

وتعادل الأهلي والزمالك تعادلا سلبيا في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 لبطولة الدوري العام.
 
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط