الأحد 17 يناير 2021
05:06 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
أول رد من هالة صدقي على الفيديو المسيء 

أثارت الفنانة هالة صدقي جدلا بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام"، من كواليس مسلسل "بركة" الذي تشارك فيه، معلقة: "أنها مضطرة للعمل مع "حثالة المجتمع" بهدف الحصول على المال بغرض إجراء جراحات التجميل". 

وقامت هالة صدقي بحذف الفيديو بعدما لاقى انتشارا واسعا على السوشيال ميديا، موضحة أن هناك شخصا قام بتقليد صوتها، وإضافة الصوت على الفيديو ونشره على حسابها بهدف تشويه سمعتها، معلنة أنه "تم التوصل للشخص الذي ركب صوتي على الفيديو للإساءة للفنانين، وهناك من يتعمد إهانة الفنانين".

وأضافت: "دائمًا أقول إن الوسط الفني أهلي وعائلتي، وأنا منهم، فكيف أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم.. تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقيًا أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت وخلال ساعات سنصل من قام بالفعل".
على جانب آخر أكدت مصادر في مباحث الإنترنت أنه لم يتم التوصل حتى الآن لهوية الشخص الذي اخترق حساب الفنانة المصرية هالة صدقي في ”إنستجرام“، مشيرًا إلى أن هذا يحتاج لمزيد من الوقت وليس مجرد ساعات.

وأشار إلى أن البحث ما زال جاريًا حول الأمر لمعرفة حقيقة الفيديو المنتشر، وهل تم فعلًا اختراق حساب الفنانة أم أنها تدعي ذلك فقط.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط