الأربعاء 3 مارس 2021
03:47 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الترجي التونسي
الترجي التونسي

توج نادي الترجي التونسي رسميًا بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بعد انسحاب نادي الوداد المغربي.

 

وانسحب نادي الوداد المغربي بعد إيقاف المباراة لما يقرب من 90 دقيقة بسبب عطل فني في تقنية الفار "VAR" في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين ناديي الترجي التونسي والوداد المغربي.

 

ونزل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى أرض الملعب، بسبب إيقاف مباراة نادي الترجي التونسي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتوقف اللقاء جاء بسبب مشادة كبيرة من لاعبي الوداد بسبب عدم احتساب الحكم الجامبي بكاري جاساما لهدف صحيح للفريق المغربي وعدم رجوعه للفار.

 

وتشابك لاعبي الوداد مع الترجي وقامت الجماهير بإلقاء الزجاجات علي لاعبي الوداد.

 

وكانت الضغوط تزايدت على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وسط مطالبات بإتخاذ قرار بعد توقف إياب الاتحاد الإفريقي أكثر من 60 دقيقة، بين فريقي الترجي التونسي والوداد المغربي.

 

وطالب فريق الوداد المغربي بإعادة اللقاء كاملًا بعدما كان مقرر للقاء يوم الجمعة 31 مايو واستمر اللقاء ليوم السبت 1 يونيو وهو ما يعني قانونية إلغاء المباراة وإعادتها كاملة.

 

فيما طالب فريق الترجي التونسي من طرفه بإلغاء المباراة بسبب توقف المباراة أكثر من مرة لمدة أكثر من 15 دقيقة وامتناع لاعبي الوداد في النزول لأرضية الملعب وهو ما يعني قانوينة إلغاء المباراة واعتبار الترجي منتصرًا.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط