الثلاثاء 2 مارس 2021
03:28 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
قيادات الحركة الوطنية بالشرقية
قيادات الحركة الوطنية بالشرقية

نظم حزب الحركة الوطنية المصرية، حفل إفطار جماعي بمنطقة منيا القمح، في محافظة الشرقية، وذلك بحضور عمر عزمي أمين حزب الحركة الوطنية المصرية في منيا القمح، والدكتور نور الشيخ أمين التدريب .

وعلي هامش الإحتفال، قال عمر عزمي أمين حزب الحركة الوطنية المصرية بمنيا القمح ، إننا جميعنا نعمل في مؤسسة سياسية هدفها ان تتواصل مع الناس ، وتخلق بيئة مناسبة للتعاون والممارسة السياسية الواعية ، التي تبني وتعمر ، وترفع من شأن المجتمع ، وتلبي إحتياجات المواطن .

وأضاف إننا في تلك الليلة المباركة من ليالي شهر رمضان المعظم ، وبالأخص في ليلة القدر ، كان لا يمكن ان تمر دون ان نحتفل بها في جو رمضاني ، يحضرة كل الناس ، ونكرم فيها البارزين ، والمتميزين ، من حفظة القران الكريم ، تشجيعاً لهم ، وعرفاناً بتميزهم ، مشيراً الي ان الأمر لم يكن يقتصر علي مجرد حفل ، إنما كان هدفه ان يكون باعثاً للأمل ، ومحفزاً علي التميز ، من خلال حفاوتنا بكل من يعطي محيطة المجتمعي ، حتي ولو كان عطاؤه نذر يسير .

وكان في إستقبال الضيوف الدكتور طارق فؤاد مشرف عام الشرقية وأمين المهنيين بالحزب ومحمد عطوان أمين الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الشرقية وعمر عزمي أمين حزب الحركة الوطنية المصرية بمركز ومدينة منيا القمح وتم خلال الإحتفال بليلة القدر توزيع الهدايا والجوائز وشهادات التقدير علي حفظة القرآن إلكريم .

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط