السبت 6 مارس 2021
06:11 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن  قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بسوهاج من ضبط مشرف مكتبات بإحدى المدارس ويقيم بدائرة مركز المراغة شمال سوهاج وعاطل يقيم بدائرة مركز شرطة أخميم شرقى سوهاج  وذلك لقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم قدرتهما على تسفيرهم للعمل بالخارج على غير الحقيقة.

وتبين من التحريات قيام  مشرف مكتبات بمركز المراغة بسوهاج، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة سوهاج  لقيامه بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج، والاستيلاء من أحد الأشخاص على مبلغ 44,000 - أربعة وأربعون ألف جنيه كمقدم لمبلغ 57,000 - سبعة وخمسون ألف جنيه مقابل تدبير عقد عمل له بإحدى الدول العربية، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.. وحصوله على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.. باستدعاء المتحرى عنه وسؤاله اعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه للشاكى.

وجاء البلاغ الثانى  عن ضبط عاطل مواليد1978، ومقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج- سبق اتهامه فى قضية "نصب"، ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد 3 قضايا "تبديد"، بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال علي المواطنين راغبي السفر للخارج والاستيلاء من بعض الأشخاص على مبلغ ( 31,000 - واحد وثلاثون ألف جنيه) مقابل تدبير عقود عمل لهم بإحدى الدول العربية ، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.. وكذا حصول المذكور على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم ، ولم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.. باستدعاء المتحرى عنه، وبسؤاله اعترف بارتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط