السبت 17 إبريل 2021
06:41 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
جنازة الشهيد ياسر عبدالعظيم
جنازة الشهيد ياسر عبدالعظيم

شيع أهالي مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، جثمان الشهيد النقيب عمر ياسر عبد العظيم معاون مباحث مركز شرطة أبو حماد،في جنازة عسكرية مهيبة، والذي استشهد إثر إصابته بطلق ناري على يد عناصر إجرامية أثناء ملاحقتهم بعد سرقة سيارة مواطن.


خرجت الجنازة من مسجد الصحابة بمدينة منيا القمح وتقدم المشيعين محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، ومدير الأمن اللواء جرير مصطفى وزملاء الشهيد والأهالي. فيما أقيم سرادق لتلقي العزاء بقرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح مسقط رأس الشهيد.

 


كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا يفيد بإصابة "عمرو ياسر عبدالعظيم"، 27 عامًا، ملازم أول بمركز شرطة أبو حماد، بطلق ناري في العنق، أثناء مطاردة عناصر إجرامية لاستعادة سيارة مبلغ بسرقتها ما أدى لوفاته.

 


وتبين أن مركز شرطة أبوحماد، تلقى بلاغًا من أحد الأهالي، يفيد باعتراض مجهولين طريقه أثناء استقلاله سيارته بمركز أبوحماد، وسرقة السيارة تحت تهديد السلاح، وجرى تشكيل مأمورية لملاحقة الجناة، وأثناء محاولة ضبطهم على طريق "بلبيس- أبو حماد" بادر الجناة بإطلاق الأعيرة النارية تجاه الشرطة التي بادلتهم إطلاق النيران، وأسفر ذلك عن إصابة الملازم بطلق ناري نافذ في العنق وتوفي متأثرًا بإصابته.

 


ونقلت الجثة إلى مستشفى بلبيس المركزي، والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وجار العمل على ضبط الجناة.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط