السبت 27 فبراير 2021
11:07 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية انتهت من توزيع الكميات المقرر توزيعها فى رمضان هذا العام من كراتين المواد الغذائية واللحوم ، حيث قام مكتب الأورمان بمحافظة بني سويف بتوزيع 24  ألف كرتونة مواد غذائية ، وتوزيع56  ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا فى قرى ونجوع ومدن مراكز محافظة بني سويف.

وأكد "شعبان" أن التوزيع بدأ قبل حضور شهر رمضان بأسبوع على الأقل، وأن التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة تحت اشراف مديرية التصامن الإجتماعى بالمحافظة وبرعاية السيد المحافظ المستشار هانى عبدالجابر محافظ بني سويف. 

مشيرا إلى أن التوزيع بدأ بالقرى الأكثر احتياجاً حيث تم التوزيع فى جميع عزب ونجوع وقرى مراكز المحافظة ابتداء من مركز الواسطى ثم مركز ناصر و بني سويف و أهناسيا و ببا و سمسطا حتى مركز الفشن بمحافظة بني سويف .

وأوضح" شعبان"  أن توزيع كرتونة رمضان من المواد الغذائية على غير القادرين نشاط موسمى خيرى بدءته الأورمان قبل سنوات من الآن وتحرص على تنفيذه سنويًا بهدف مد الأسر الأكثر احتياجًا باحتياجاتها الغذائية التى تكفى الأسرة خمسة عشر يومًا بحيث تستقبل الشهر الكريم بدون عوز أو حاجة

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط