الاثنين 8 مارس 2021
05:38 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
اجتماع الاتحاد المغربي
اجتماع الاتحاد المغربي

وجه فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، كلمة في افتتاح الاجتماع الطارئ على خلفية ما حدث ملعب رادس، وتتويج نادى الترجى التونسى ببطولة دورى أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربى.

وقال فوزى لقجع خلال الاجتماع :" عليكم أن تعرفوا جميعا أننا بصدد محاربة أخطبوط فساد كروي ولسنا بصدد تصحيح أخطاء تحكيمة أو تقييم عمل شخص معين".

وأضاف:" فساد كروي يتحكم بالكرة الإفريقية فأنا أعرفهم جيدا و هم يعرفونني جيدا، هم الذين نشروا الفساد والعبث في ميدان التحكيم حين ترأسوا لجنة التحكيم خلال سنوات وسنوات". 

وتابع لقجع:" بدلا من التستر اللجوء أدعوهم إلى حوار فعال وشفاف وواضح أمام الملأ لفضح تصرفاتهم، ونحن بصدد محاربة هذا الأخطبوط ونعرف أن المعركة طويلة وستطول، والأمر الذي تعرض له فريق الوداد الرياضي موضوع لا يحتاج للمزايدة".

وواصل:" لا بد من اتباع كل الطرق القانونية للدفاع عن ممثل الكرة المغربية ولا لفتح أقواس خارج الإطار لوضع اي مبررات، وفريق الوداد الرياضي ادارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير هو كيان لن نتقاعس ولو لثانية واحدة عن اتخاذ كل القرارات المناسبة في الوقت المناسب للدفاع بشكل واضح عن مصالح كروية لناد مغربي".

وأكمل:" تبين للعالم أن الوداد تعرض لظلم بين مبارتين متتاليتين وبشكل لا يتعلق بقوانين كرة القدم بصلة".

وأردف:"نجتمع اليوم لمناقشة هذا الموضوع و اتخاذ كل القرارات المناسبة التي ستعيد الاعتبار وحقوق فريق الوداد الرياضي عن آخرها".

وختم لقجع تصريحاته قائلا: "لن نتنازل مهما كان الثمن حتى وإن اقتضى الأمر أن نتخذ مواقفا أخرى من الجهاز القاري وسأكون في مقدمة من يتخذها".

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط