الثلاثاء 2 مارس 2021
03:14 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت المهندسة سحر لطفي رئيس مدينة جمصه إن العمل متواصل ولن يتوقف على مدار الساعة في متابعة ورفع كفاءة تقديم وأداء كافة الخدمات واستقبال الزوار بمدينة جمصه وأن المدينة في أحلى زينتها واستعدادها لاستقبال ضيوفها وأهلها خلال إجازة عيد الفطر المبارك وخلال موسم الصيف.

 

واشارت رئيس مدينة جمصه إلى أنه تم الانتهاء من قص وتهذيب النجيلة والأشجار والحشائش بالجزر النباتية الوسطى بشوارع المدينة وزراعة وتنظيف الطريق الدولي الساحلي والمثلث الأخضر أمام المدخل الرئيسي للمدينة وزراعة النباتات المزهرة بمختلف مناطق وشوارع جمصه إستعدادا لإستقبال عيد الفطر وموسم الصيف.

 

واكدت أننا لن نتوقف عن العمل خلال أيام العيد والاجازة الصيفية ونبذل أقصي جهد في أعمال الحدائق العامه بالمدينة لضمان استمرار نظافتها على مدار اليوم واوضحت أنه تم تسوية الرمال علي الشاطيء ورفع مستوى النظافة والإنارة بطول الكورنيش.

 

واضافت أنه تم تطوير ورفع مستوى الحمامات العمومية بطول الشاطئ وان هناك أطقم لمتابعة مستوى النظافة فيها أولا بأول وتنظيف الشوارع المؤدية إلى الشاطئ ،كذلك أكدت على تواجد فرق الإنقاذ البحري على الشاطئ وجاهزية إسعاف المدينة لمواجهة أية ظروف طارئة ،واوضحت لطفي أنه تم دخول عدد من السيارات الجديدة خدمة النقل لتسهيل حركة الإنتقال والتنزه داخل المدينة سواء للتسوق والتنزه.

 

وأشارت إلى تأكيد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على ضرورة أننا بذل كل الجهود الممكنة لتلبية مطالب المواطنين من أبناء المحافظة وغيرهم من المصطافين وتوفير كل سبل الراحة وتحقيق طموحاتهم في قضاء صيف ممتع ومريح ،وأنه يتابع بنفسه أعمال التطوير الجارية في جمصه بشكل يومي.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط