الجمعة 5 مارس 2021
03:59 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
225 ألف جنيه حصيلة الغرامات الفورية على إشغالات بـ "جمرك الإسكندرية"
225 ألف جنيه حصيلة الغرامات الفورية على إشغالات بـ "جمرك الإسكندرية"

أعلن حي الجمرك بالإسكندرية، بقيادة المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، عن استمرار الحملات اليومية منذ 12 يوماً لتطبيق قرار الغرامات الفورية على إشغالات الطريق رقم (17) لعام 2019م، وتأتي الحملات بالتنسيق مع إدارة الإيرادات المركزية وإدارات؛ إشغال الطريق والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع والإيرادات ورخص المحلات بالحي.

وأكد المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، خلال تصريح صحفي له، على أن تم تحصيل المخالفات نقديًا التي وصلت إلى 25 ألف جنيه بالحملة لتطبيق قرار الغرامات الفورية على إشغالات الطريق رقم (17) لعام 2019م، ولقد تم مرور الحملة على؛ ش السيد محمد كُريم بالجمرك وميدان عرابي بالمنشية وشوارع؛ الأشرف والمختار البوصيلي والفراهدة وبرهام باشا باللبان.

وأضاف رئيس حي الجمرك، أنه تم تحصيل المخالفات نقديًا التي وصلت إلى 25 ألف جنيه بالحملة، ليصل إجمالي المبلغ إلى حوالي 225 ألف جنيه منذ بدء تطبيق القرار بنطاق الحي.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على العديد من الإشغالات والمخالفات منها؛ عدد  من الكراسي مختلفة الأشكال والأحجام وكمية من الخشب وغيرها من التعديات بالإضافة إلى إزالة الحواجز الحديدية وإطارات السيارات التي تُعيق المارة والسيارات بالشارع وإيداعها ديوان عام الحي.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط