الاثنين 1 مارس 2021
06:52 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
كلوب
كلوب

نجح يورجن كلوب فى حصد أول ألقابه مع فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تتويجه ببطولة دورى أبطال أوروبا على حساب فريق توتنهام بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى.

 

تتويج الألماني يورجن كلوب بأول ألقابه مع نادي ليفربول الإنجليزي جاء بعد 1332 يومًا من قيادته للفريق، بعدما قاد الفريق للتتويج بعد ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح الريدز في الفوز على توتنهام في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019، بهدفين نظيفين.

 

وعانى كلوب كثيرًا من معاندة الحظ معه في النهائيات حيث خسر 6 نهائيات خلال مسيرته.

 

وكان كلوب قد صرح قبل اللقاء على ذلك قائلًا "لو كان الحظ يُباع لاشتريت لنفسي نصيبًا، مشيرًا إلى أنه لو كان هو السبب في خسارة 6 نهائيات، يجب على الجميع القلق حينها منه".

 

وتابع كلوب "في مسيرتي افتقدت للحظ، لو أن الحظ يُباع لاشتريت، لكن لا يمكن القول أنني غير محظوظ أو أنني السبب، لا أعتقد أنه لدي مسيرة غير محظوظة".

 

وخسر كلوب من الريدز 3 نهائيات أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية عام 2016، وأمام إشبيلية الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي وأمام ريال مدريد الإسبانى في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

 

وكان المدرب الألمانى قد تولى قيادة تدريب فريق ليفربول فى 8 أكتوبر عام 2015 خلفا للمدرب الايرلندى براندن رودجرز.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط