الأربعاء 3 مارس 2021
04:04 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الوداد المغربي
الوداد المغربي

ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن اتحاد كرة القدم المغربى ونادى الوداد البيضاوى، قررا تأجيل مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن أحداث نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسى.

وقال موقع "le360" المغربى، أن اتحاد الكرة والوداد قررا تأجيل تقديم أى شكوى رسمية ضد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" لحين نهاية اجتماع لجنة الطوارئ يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف الموقع المغربى، بأنه سيتم الاستعانة بمحامى الاتحاد المغربى، لتجهيز شكوى رسمية يوم الأربعاء، فى حالة عدم صدور قرار بإعادة المباراة، وإعادة حق نادى الوداد المغربى.

وكان ملعب رادس شاهدًا على واحد من أكثر نهائيات كرة القدم إحباطًا على الإطلاق، وهذا بعدما تم إلغاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل نصف ساعة من نهايته بين الترجي والوداد بسبب تعطل تقنية الـ"VAR" على أرضية ميدان ملعب العاصمة التونسية.

وظهر حكم المباراة الجامبي "باكاري جاساما" لا حول له ولا قوة أمام مطالب الوداد بالحصول على حقه في الرجوع لتقنية "الفيديو" في لقطة إلغاء هدف للاعب الفريق "وليد الكرتي" بعد ساعة من اللعب، ليعترض الطرف المغربي على عدم وجود التقنية التي أقرها "الكاف" في النهائي، وأرسل خطابات لهذا الأمر إلى الفريقين.

ورفض المدير الفني لوداد الأمة "فوزي البنزرتي" مواصلة اللعب إلا بالرجوع لتقنية الفيديو والتأكد من شرعية هدف الكرتي، وهو شيء لم يتمكن منه جاساما الذي وجد الفيديو معطلاً، ولم يكن بينه وبين حكم الغرفة الزامبي سيكازوي أي تواصل، بحسب ما ذكره موقع البطولة المغربى.

واستمر الوضع على ما هو عليه على أرضية الملعب، حتى بعد نزول رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد ومعه رئيس الترجى والوداد، إلى أن تم إعلان انتهاء اللقاء دون مواصلته وتتويج الفريق التونسي باللقب على أرضية ميدانه.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط