الاثنين 8 مارس 2021
06:12 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
ميدو
ميدو

كشف نادى مصر المقاصة، حقيقة التعاقد مع أحمد حسام "ميدو" لتولى تدريب الفريق الفيومي فى الموسم المقبل.

ويرغب نادى المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام فى التعاقد مع مدير فنى جديد، بعد رحيل طلعت يوسف عن الجهاز الفنى وتعيين جمال عمر بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجارى.

وأكدت إدارة النادى، أن اللواء عبدالسلام لم يُجرى أى مفاوضات للتعاقد مع ميدو حتى الآن، وأن كل ما يُنشر عبر وسائل الإعلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وأوضحت الإدارة عبر المركز الإعلامى لها، أن إدارة المقاصة لم تفاوض ميدو مطلقًا، وأن رئيس النادى متواجد خارج مصر حاليًا وبالتحديد منذ 4 أيام ماضية.

وكانت إدارة المقاصة قد رصدت عددًا من المدربين المصريين للتعاقد مع أحدهما لقيادة الفريق الموسم المقبل، وتُجرى محاولات مع بعض الاسماء مثل مختار مختار مدرب الانتاج الحربي وإيهاب جلال الذى يتولى حاليًا المصرى البورسعيدى.

وكان اللواء عبدالسلام قد أكد أنه سيتم الإعلان عن المدرب قريبًا، وربما يكون فى أيام العيد، مؤكدًا أنه يدرس السير الذاتية لمدربين كبار، وسيعلن عن المدرب الجديد عندما تنتهى المفاوضات معه، ومن بين المرشحين ميدو.

وتعادل مصر للمقاصة أمام طلائع الجيش في ختام مبارياته بالدوري المصري بهدف لكل فريق، حيث أنهى الفريق الفيومي موسمه في الدوري المصري برصيد 46 نقطة في المركز السادس.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط