الاثنين 1 مارس 2021
05:26 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
رئيس مجلس مدينة برج العرب
رئيس مجلس مدينة برج العرب

أعلنت المهندسة جيهان مسعود؛ رئيس مركز ومدينة برج العرب، عن رفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك؛ حيث قامت بتفقد ساحات الصلاة مشددا على أهمية تسويتها وتمهيدها لاستقبال المصلين بأجمل صورة، وكلفت بأعمال نظافة لكل الطرق المؤدية لها.

 

وشددت رئيس مركز ومدينة برج العرب، خلال تصريح صحفي لها، علي رؤساء الأحياء بضرورة المتابعة المستمرة خلال أيام عيد الفطر المبارك، لرصد أي حالات بناء مخالف وإزالتها والتحفظ على معدات ومواد البناء لمنع المستغلين للعطلات الرسمية، مؤكدا عليهم بتكثيف حملات إزالة العقارات لمنع أي مخالف من التمادي في المخالفة وأنه لا تهاون مع أي مقصر في أداء مهام عمله.

 

علي الصعيد ذاته؛ كلفت رئيس المركز مسئولي التموين بتشديد الرقابة على الأسواق وشن حملات تموينية مكثفة عليها بالتنسيق مع الجهات المختصة لمنع استغلال المواطنين، والتفتيش على المحلات للتأكد من سلامة اللحوم الحية والمجمدة ومطابقتها للمواصفات، ورفع الشوادر المصرح بها أمام المجمعات الاستهلاكية ومحلات الجزارة أول أيام العيد وإلزام أصحابها بالنظافة وإعادة الشئ لأصله، علاوة على متابعة الأسواق والأسعار لتلبية احتياجات المواطنين. ومراجعة موقف توفير السلع التموينية والخبز وأنابيب البوتجاز، والوقود، ومتابعة أسعار السلع الأساسية والاستهلاكية.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط