الأربعاء 24 فبراير 2021
07:18 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
هيئة النقل النهري تعد المصريين: الرحلات النيلية آمنة فى عيد الفطر

تتعدد مظاهر الإحتفال بعيد الفطر المبارك لدى المصريين، وتحظى الرحلات النيلية بأولوية للإحتفال بعيد الفطر لدى شريحة عريضة من المصريين من مختلف الطبقات الإجتماعية، وهو ما يتسبب في تزايد أعداد الراغبين في الرحلات النيلية خلال أيام العيد .

ولهذا تعمل هيئة النقل النهري علي الاستعداد وبقوة لاستقبال عيد الفطر من خلال التأكد من إجراءات السلامة، حفاظا على أروح المواطنين بخلاف الحملات التفتيشية المستمرة طوال أيام العيد .

وأكد اللواء ياسر غنيم، رئيس هيئة النقل النهري، إن الرحلات سوف تكون آمنة فى عيد الفطر المبارك، من خلال فحص المراكب النهرية ومدى التزامها باشتراطات الأمن والسلامة، مع التأكيد على مفتشي إدارة الرقابة النهرية علي المراسي النهرية خلاف التأكد من التراخيص والحمولات

كما كلف رئيس هيئة النقل النهرى مفتشى الهيئة بالتفتيش الدقيق وعدم التساهل خلال مراقبة متابعة الراكب النيلية طوال أيام العيد .

كما أكد رئيس هيئة النقل النهري مع الجهات المختلفة وعلي رأسها شرطة المسطحات المائية بهدف إحكام الرقابة على الراكب النيلية ومراجعة التزامها بالحمولات المحددة لكل مركب واشتراطات السلامة وفقما وارد فى ترخيص تشغيلها.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط