الاثنين 8 مارس 2021
05:20 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
المقاولون العرب
المقاولون العرب

تقام اليوم الاثنين عدة مباريات فى بطولة الدورى العام، تجمع أندية بتروجت والمقاولون العرب، والاتحاد أمام سموحة، والإنتاج الحربي مع وادى دجلة، وذلك فى ختام مواجهات مسابقة الدورى العام.

الانتاج الحربي ووادى دجلة:
قد تكون مباراة تحصيل حاصل بين الناديين، خاصة بعدما ضمن الانتاج البقاء فى الدورى بعد تعادله مع الزمالك فى الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 38 نقطة، بينما يرغب وادى دجلة فى الفوز بتلك المواجهة أو تحقيق نقطة التعادل.

ويمتلك وادى دجلة، 37 نقطة فى المركز الرابع عشر، لكنه لازال من بين المُهددين بالهبوط للقسم الثانى، لذلك سيبذل اللاعبون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على الانتاج الحربي.

بتروجت والمقاولون العرب:
يسعى بتروجت للفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط، حيث يسعى أبناء الفريق البترولى للبقاء فى الدورى الممتاز، لذلك فأن محمد عودة يسعى للخروج بالنقاط الثلاث للمحافظة على مركزه بين الكبار.

خسارة بتروجت أو تعادله تعنى هبوطه رسميًا فى ظل وجوده فى المركز السادس عشر ولا يمتلك سوى 34 نقطة، وسيكون على محمد عودة المدير الفنى قيادة فريقه للفوز بتلك المباراة المصيرية.

أما المقاولون فيدخل اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 47 نقطة، وبرغم موقفه المطمئن، إلا أنه سيكون على مدربه عماد النحاس قيادة فريقه للفوز حتى يحتل المركز الرابع بالجدول لأن خسارته لأى نقطة تؤكد بقاء المصرى فى المركز الرابع برصيد 52 وهو الرقم الذى لا يستطيع المقاولون تخطيه.


الاتحاد السكندرى وسموحة:
فريق الاتحاد السكندرى استعان بخدمات طلعت يوسف فقط من أجل تلك المباراة بعد رحيل حلمى طولان، ولن يكون أمام زعيم الثغر سوى الفوز بالمباراة، وتحقيق النقاط الثلاث، حتى يضمن البقاء بالممتاز دون النظر لنتائج الفرق الأخرى المهددة بالهبوط، لأن التعادل لا يضمن له البقاء خاصة إذا فاز بتروجت على المقاولون حيث ستصب المواجهات المباشرة فى صالحه فى حالة تساوى النقاط مع الاتحاد. 

ويدخل زعيم  الثغر المباراة محتلا المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، وسيكون على طلعت يوسف المدير الفنى المؤقت القيام بما يشبه المعجزة من أجل إنقاذ الفريق من الهبوط، لكنه سيتلقى هدية كبيرة بسبب إعلان سموحة خوض اللقاء بالبدلاء والناشئين بعدما ضمن البقاء فى الممتاز. أما سموحة فيلعب اليوم وهو فى المركز العاشر برصيد 38 نقطة. ويرى حسام حسن المباراة اليوم تحصيل حاصل وفرصة لتجريب البدلاء والناشئين.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط