الخميس 25 فبراير 2021
04:17 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
لائحة الزمالك
لائحة الزمالك

وافقت اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة هشام حطب علي اعتماد لائحة الزمالك الجديدة ، والتي وافقت عليها الجمعية العمومية للقلعة البيضاء ، التي أقيمت بتاريخ 30 و 31 أغسطس الماضي ، بحضور ما يقرب من 20 ألف عضو .
 
وتضمن المستند الاول ،  خطاب اللجنة الاولمبية ، برئاسة هشام حطب ،  الموافقة علي لائحة النظام الأساسي للزمالك ، ونشر اللائحة في جريدة الوقائع الرسمية ، وان يتم العمل بها من اليوم التالي لنشرها والغاء كل حكم يخالف ذلك  .

وتضمن المستند الثاني ، خطابا من اللجنة الاولمبية ، الى الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة ، من أجل الموافقة علي قرار اللجنة الاولمبية ،  رقم " 11 " لسنه 2019 ، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للزمالك ، ولائحة النادي الجديدة ، من أجل نشرها في جريدة الوقائع المصرية .

وتضمن المستند الثالث ، من كلا من الدكتور ، تامر عبد العظيم ، مدير عام الادارة العامة للمكتب الفني للوزير ، والدكتور أحمد الشيخ ، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير الى السادة هيئة المطابع الاميرية من أجل نشر لائحة النظام الاساسي لنادى الزمالك ، في جريدة الوقائع الرسمية .

وبناءا علي الخطاب الاخير من مكتب وزير الشباب والرياضة ، تم نشر اللائحة الجديدة ، بجريدة الوقائع المصرية ، بتاريخ 2 – 6 - 2019

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط