الخميس 25 فبراير 2021
04:05 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
عودة مواعيد العمل الرسمية لمترو الأنفاق رابع أيام عيد الفطر

أعلن أحمد عبد الهادي المتحدث الرسمي بأسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن الاستعدادات الخاصة بإستقبال محطات المترو بالخطوط الثلاثة لأيام عيد الفطر المبارك.                             

 يأتي ذلك بناءاً على توجيهات الفريق كامل الوزير وزير النقل بضرورة تقديم أفضل خدمة ممكنة لجمهور الركاب خلال أيام العيد و استمرار مد ساعات التشغيل بداية من الخامسة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل كتشغيل شهر رمضان المبارك على أن تعود المواعيد الرسمية لمترو الأنفاق رابع أيام عيد الفطر لتصبح بداية من الخامسة والنصف صباحاً حتى الواحدة من صباح اليوم التالي. .

وأضاف عبد الهادي بأنه تم إعداد جداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة بأجمالي عدد رحلات تقدر ب (1202 ) رحلة ، مقسمة بعدد رحلات بالخط الأول ما بين حلوان - المرج الجديدة إلى (414 ) ، وعدد رحلات الخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة والمنيب إلى (468 ) رحلة ، وعدد رحلات الخط الثالث ما بين محطتي العتبة و الأهرام بمصر الجديدة إلى (320 ) رحلة

  وأضاف عبد الهادي أن الشركة لديها غرفة تحكم  مركزية خاصة مزودة بأحدث كاميرات المراقبة والتي تغطى جميع محطات مترو الأنفاق وحركة القطارات، وهناك فرق متواجدة على مدار ساعات التشغيل لمتابعة ومراقبة حركة القطارات وحركة جمهور الركاب مما يجعل مرفق مترو الأنفاق أكثر أمانً عند استقلاله .

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط