الجمعة 5 مارس 2021
10:28 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
مخالفات بناء بالبحيرة
مخالفات بناء بالبحيرة

مع اقتراب إجازة عيد الفطر المبارك يبدأ المقاولين في استغلالها وخاصة ليلا بالبناء المخالف في العقارات والأبراج السكنية بعدة طوابق وبناء عشرات الوحدات السكنية للتربح غير المشروع ضاربين بالقانون وأرواح المواطنين عرض وطول الحائط في ظل عدم الرقابة والمتابعة من قبل الجهات المختصة التي تغض الطرف أحيانا عن تلك المخالفات.

 

 

 

من جانبها أعلنت محافظة البحيرة حالة الطوارئ خلال إجازة عيد الفطر للتصدي ومواجهة هذه الظاهرة للحد منها حفاظا على القوانين واللوائح المنظمة لبناء العقارات حيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإيقاف اى أعمال تتم على الأرض وتفعيل غرفة العمليات على مدار ٢٤ ساعة بالمحافظة والتواصل مع جميع المراكز.

 

وكذا إلغاء جميع الإجازات للعاملين بغرف العمليات ولجان الازالات بالمراكز وفتح جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتلقى شكاوى المواطنين والتنبيه على جميع الإدارات الزراعية لمنع الإجازات لمندوبي الجمعيات الزراعية بجميع الأحواض الزراعية وتكوين فرق بجميع المراكز للتدخل السريع لاتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها السيطرة على جميع المخالفات وإزالتها في المهد.

 

 

 

هذا وقد حذر اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة من البناء المخالف والتعلية بطوابق زيادة على المرخص به خلال إجازة عيد الفطر مشيرا إلى أنه سيتم التصدي لهذه المخالفات بالقوة مع هدم البناء ومصادرة التشوينات على حساب المخالف وإحالته للنيابة العامة.

 

كما سيتم محاسبة رؤساء المدن التي سترتكب في نطاق مسؤولياتهم هذه المخالفات وأنه سيتابع بنفسه بلاغات المواطنين من البناء المخالف وتضرر السكان من الطوابق المخالفة.

 

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط