الخميس 13 مايو 2021
04:44 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك نقدا كبيرا لطارق العشرى مدرب فريق حرس الحدود، الذى اتهمه أنه لجأ لأعمال والسحر، مؤكدا أن لديه فيديو لعامل غرف الملابس وهو يرش مياه داخل شباك ملعب المباراة بشكل غريب.

 

ورد مرتضى منصور على من اتهمهوه بالإساءة للمدير الفنى السويسرى كريستيان جروس قائلا: أين كانوا عندما تم تهديد مارتن يول الهولندي مدرب الأهلي الأسبق.


وفجر مرتضي منصور مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدا أنه مستعد للتعاقد مع جروس من جديد، بشرط أن يوفر له الجمهور المعترض علي رحيل جروس 50 مليون جنيه في الموسم، مؤكدا أن ما يحدث هو من بعض الصفحات على السوشيال ميديا المنتمية لممدوح عباس وهاني العتال .

وقال منصور فى تصريحات تلفزيونية إن هدف خالد بوطيب سيكون السبب فى حصد اللقب، كما كان هدف أوباما السبب في حصد الكونفدرالية، مؤكدا انه هدد بالاستقالة في حالة إجبار الزمالك على المشاركة في الدوري قبل أمم أفريقيا، مؤكدا أن اللعبة مازالت فى أقدام رئيس الزمالك .


واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا: ممدوح عباس وهاني العتال لن يجرءا على دخول الزمالك طبقا للائحة، طالما ظل هو موجودا، مضيفا: الزمالك لان يكون صفيحة زبالة ولكن أنا الآن الرئيس التاريخي للزمالك، ومن أعاد الزمالك لوضعه وأصبح هناك الزمالك الجديد، وسدد مستحقات كل اللاعبين وأن الزمالك يفوز الآن على الأهلي بعد أن كان "يلحس التراب" .

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط