الاثنين 25 يناير 2021
01:38 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حررت مديرية التموين بالمنيا، 46 قضية مخالفة خلال حملة تموينية مكبرة نظمتها المديرية برئاسة المهندس ابسخرون بولس مدير عام الرقابة التموينية على المخابز البلدية بدائرة مركز مغاغة، وذلك في إطار إحكام الرقابة على المخابز والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات ، والالتزام بالقوانين ، والقرارات التموينية.

 

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن تحرير 16 محضر نقص بالوزن ، و5 محاضر غير مطابق للمواصفات ، ومحضرين عدم الالتزام بالمواعيد التشغيل،  و8 محاضر عدم نظافة أدوات العجن،  و 3محاضر تبديد وتجميع دقيق بلدي مدعم،  و10محاضر عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل،  ومحضرين عدم إعطاء بون صرف.

 

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم خلال الحملة مصادرة 3 أجولة من الدقيق البلدي المدعم زنة 50 كيلو تم تجميعها بغرض البيع في السوق السوداء بما يخالف القرارات التموينية، مشيرًا إلى أنه تم تحويل الأمر للنيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

وأكد وكيل الوزارة أن الحملات التفتيشية مستمرة على مستوى مراكز المحافظة التسع تنفيذًا لتوجيهات اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، والذي شدد على تكثيف الحملات التموينية ، وتحقيق حالة من الانضباط بالأسواق، والمحلات التجارية ، والمطاعم والمخابز والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة من اجل صحة وسلامة المواطنين وقمع الغش والتدليس.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط