السبت 27 فبراير 2021
12:21 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
أرشيفية
أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، جهودها في كشف غموض العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، ملقاه بمنور عقار بمنطقة نجع العرب غرب الإسكندرية.

 

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بورود بلاغ من سيدة تدعي "ن. م. ا"، 33 سنة، ربة منزل، مقيمه بالعقار رقم 89 شارع 6، بمنطقة نجع العرب، دائرة القسم، بتاريخ 3 يونيو من العام الجاري، تفيد بغياب طفلتها تدعي "سندس. ا. م"، البالغة من العمر 6 سنوات، عن المنزل بتاريخ 1 يونيو، ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك .

 

فيما قد تلقى قسم شرطة مينا البصل، بلاغا بالعثور على جثة الطفلة المتغيبة بمنور العقار 96 بشارع 5، بالمنطقة المشار إليها، دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة مينا البصل وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص وجود جثة الطفلة المذكورة، مسجاه على ظهرها بمنور العقار المشار إليه، ترتدي كامل ملابسها، بمناظرتها تبين إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم.

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، لضبط مرتكبي الواقعة، أخطرت النيابة العامة، وتحرر محضر إداري بقسم شرطة مينا البصل، وكلف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وأمرت بنقل جثة الطفلة لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط