الخميس 21 يناير 2021
02:17 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الميكب
الميكب

ترغب العديد من الفتيات الظهور بإطلالات ناعمة ورقيقة، كما لو أنها لا تستخدم العديد من أدوات التجميل والمكياج، لكى تستطيع الظهور بإطلالة مناسبة، كما لا تتعلق الإطلالة الجذابة الناعمة باستخدام الكثير من المكياج، وإنما يتعلق بكيفية الاستخدام.

 

 خلال السطور التالية، نقدم أهم النصائح التى تساعد فى وضع "الميكب" بطريقة طبيعية، وفقا لموقع  bold sky:

 

1-قبل البدء فى وضع المكياج على البشرة لابد أولا من وضع كريم مرطب مغذى لها، حتى يضمن أنها خالية من أى مواد كيميائية أو عوامل آخرى تؤثر عليه.

 

2-ثانيا قومى بوضع خافى العيوب لإخفاء أى عيوب أو انتفاخات بالبشرة سواء كانت تحت منطقة الخد أو بقع داكنه فى البشرة، كما يجب وضعه على الوجه بالكامل واستخدامه عند الحاجة فقط.

 

3-ثم قومى باستخدام كونسيلر مرطب خفيف الوزن بمجرد الإنتهاء من وضع خافى العيوب، حتى لا يفقد وجهك اشراقته ونعومته.

 

4-قومى بوضع كريم الأساس بقدر كافى ووضعه بالتساوى على الوجه كاملا، وتأكدى من استخدامه على المناطق الأكثر احتياجا له، حتى تصبح البشرة موحده اللون وناعمة، كما ينصح أيضا بمزجه بقليل من كريمات “BB”  للحصول على مظهر طبيعى.

 

5- يعد استخدام "اللوس بودر" مهما فى ثبات كريم الأساس على البشرة والتقليل من اللمعان الموجود به، حتى يعطى للوجه لمسه مشرقة طبيعية غير لامعه، ويحافظ على ثباته طوال اليوم.

 

6-يمكنك إبراز عظام الخد باستخدام أحمر الخدود وردى اللون "البلاشر" مما يضيف إليك لمسه ناعمة وطبيعية كخدود الأطفال، ويصبح الآن الوجه طبيعيا مشرقا لا يوجد به شوائب تقلل من إطلالتك.

 

7-لا نستطيع أن نخفى دور الحواجب فى إتمام اللوك المناسب، فإذا كنت تمتلكين حواجب رفيعة عليك تحديدها بمصحح الحواجب لكى تظهر كثيفه، واذا كنتى تتمتعين بشكل حواجب كثيفة فعليك فقط تمشيطها بفرشاة المسكرة.

 

8-كما يمكنك استخدام الوان ظلال العيون الطبيعية التى تناسب لون بشرتك، وبالنسبة لجفن العيون السفلية قومى بوضع نقاطا صغيرة من ظلال العيون البنية على الحافة الخارجية للعين وامزجيها بشكل صحيح.

 

9- وأخيرا قومى بوضع مرطب الشفاه الوردى الفاتح أو ملمع الشفاه ليعطى لشفتيك لونا طبيعيا يتناسب مع هذا الإطلاله الناعمة.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط