الخميس 21 يناير 2021
12:22 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
سر احتفال الصحافة المغربية بفوز صن داونز على الأهلي

احتفلت وسائل الإعلام المغربية بالهزيمة التاريخية التي تعرض لها النادي الأهلي خارج ملعبه أمام صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة، خاصة أن الفائز من المباراة يلتقي الفائز من الوداد البيضاوي المغربي وحورويا الغيني ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وذكر موقع "البطولة" أن صن داونز وضع قدمًا ونصف فى الدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا بعد الانتصار الساحق على الأهلى، موضحاً أن جماهير المارد الأحمر تحسرت على رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الحالى لنادى الرجاء البيضاوى المغربى، مضيفًا أن إدارة النادى أخطأت بإقالة باتريس كارتيرون من منصبه، بعدما وصل لنهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا بأقل إمكانيات.

وكتب موقع "اليوم 24": "الأهلى يسقط بالخماسية أمام صن داونز بدورى أبطال إفريقيا"، وقال إن الأهلى واجه منافساً قوياً لم يتمكن من تشكيل أية خطورة على مرماه فيما شهدت مجريات المباراة انهيار واضح لرفاق المهاجم المغربى وليد أزارو.

وجاءعنوان صحيفة "هسبريس الرياضية"، "الأهلى يسقط بخماسية تاريخية أمام صن داونز بدورى الأبطال"، وقالت: "قدم الأهلى أسوأ مبارياته فى الموسم الحالى، بعدما ظهر لاعبوه بشكل باهت للغاية، ليتلقى خسارة تاريخية مستحقة كانت من الممكن أن تتضاعف نتيجتها لولا تصدى القائم والعارضة لتسديدات فريق صن داونز، الذى لجأ لاعبوه إلى الاستعراض فى الكثير من الأحيان بعد الاطمئنان على الفوز الكبير".

ووصفت صحيفة "الأحداث" هزيمة الأهلى أمام صن داونز بـ"المهينة"، وقالت إن الأهلى قدم عرضاً لا يليق بفريق نجح فى الحصول على لقب دورى أبطال افريقيا "8 مرات"، بل ونجح فى الوصول للمباراة النهائية فى النسختين الماضيتين.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط