الأربعاء 20 يناير 2021
12:35 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية
الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية

أكد الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري، ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب، أن لجنة حزب الحرية المصري بالولايات المتحدة الأمريكية، برئاسة نشأت زنفل، ستكون في طليعة المصريين المستقبلين للرئيس خلال زيارته لأمريكا غدًا الاثنين.

 

وأعلن رئيس حزب الحرية المصري، في بيان له، أن لجنة الحزب نسقت مع جميع المصريين بمختلف الولايات الأمريكية، لتنظيم رحلة إلى واشنطن لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى، الذي يزور الولايات المتحدة بدعوة من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

 

وأوضح حسب الله، أن لجنة الحزب، بذلت جهودًا إعلامية كبيرة، لتعريف الأوساط الأمريكية والمصريين داخل أمريكا بالأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية داخل مصر، خاصة نتائج الإصلاحات الاقتصادية الناجحة وغير المسبوقة فى تاريخ مصر.

 

ولفت رئيس حزب الحرية المصري، إلى تأكيد أعضاء لجنة حزب الحرية المصرية بأمريكا، أهمية تلك الزيارة فى ضوء العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وواشنطن نظرًا للثقل الدولى والإقليمى لمصر والولايات المتحدة الأمريكية، وعودة مصر لدورها الريادى والمحورى القيادى فى عهد الرئيس السيسى على مختلف الأصعدة السياسية الإقليمية والدولية، إضافة إلى الأهمية القصوى لتوقيت هذه الزيارة وشعور أبناء مصر بالخارج بنتائج الإصلاح الاقتصادى والاستقرار السياسي والحريات الدينية فى عهد الرئيس السيسي لجميع أبناء مصر داخليًا وخارجيًا.

 

وكان حزب الحرية المصرى قد نظم حزب الحرية مؤتمرا حاشدا بأحد فنادق القاهرة، لإطلاق حملته الرسمية لحشد المواطنين للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية تحت عنوان" خليك مسئول.. شارك فى الدستور"، وذلك فى إطار المسئولية السياسية الحزبية لتوعية الجماهير فى جميع أنحاء الجمهورية بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، للحفاظ على مكتسبات الاستقرار والأمن والأمان الذى تعيش فيه مصر.

 

وفى كلمتها على هامش المؤتمر شددت الدكتورة سمر أباظة، الأمين العام المساعد للعمل الجماهيرى بحزب الحرية المصرى، على دور المرأة فى المشاركة السياسية فيما يتعلق بكل الجولات السياسية والمشاركة الفعالة فى عمليات التصويت والاقتراع سواء فى الانتخابات أو الاستفتاءات السابقة أو المقبلة.

 

وركزت الدكتورة سمر أباظة على أن دور المرأة لا يقتصر على مشاركتها فى عمليات التصويت على التعديلات الدستورية فحسب، مضيفة أن دور المرأة يمتد فى كونها الدافع وراء الأسرة والرجل لتكريس عملية المشاركة السياسية.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط