الخميس 28 يناير 2021
12:49 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
"خليك إيجابي" بجامعة المنصورة تزور أكاديمية النيل للعلوم والتكنولوجيا

استمرت  حملة "خليك إيجابي" التى تنظمها جامعة المنصورة، فى عقد فعاليات الحملة تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، ويرأس لجنتها التنظيمية الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب، حيث انطلقت فعاليات الحملة يوم الثلاثاء الماضى وتستمر حتى 23 إبريل الجاري، وتشمل العديد من الفعاليات داخل الجامعه والأندية الرياضية والجامعات الخاصة وتهدف الى الترويج للأفكار والسلوكيات الايجابية بين الأوساط المختلفة من الشباب والفتيات عن طريق الفرق الطلابية للحملة.

وشملت فعاليات أمس الاحد زيارة اعضاء الحملة برئاسة الدكتور رضا سيد احمد عميد كلية الآداب ورئيس اللجنه العليا للحملة الى أكاديمية النيل للعلوم والتكنولوجيا حيث كان فى استقبالهم الدكتور رضا عبد الغفار منصور استاذ الاقتصاد والمالية ونائب رئيس الاكاديمية واعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

وتضمنت الفعاليات جوله لطلاب وطالبات الحملة داخل الاكاديمية رافعين شعارات الحملة الايجابية البالغ عددها 120 شعارا ايجابيا كما قاموا بتوزيع كتيب يحتوى على اهداف الحملة والشعارات الخاصه بالحملة.

وقد قام طلاب الحملة بتعريف طلاب وطالبات الاكاديمية باهداف الحملة واهمية نقل هذه القيم الإيجابيه لاسرهم وبداخل محل اقامتهم وتم اجراء حوارات ومناقشات مع طلاب وطالبات الاكاديمية حول القيم الايجابيه فى المجتمع كما تم التأكيد على احدى هذه القيم الايجابية وهى الحث على المشاركه فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وتضمنت الفعاليات ندوة داخل قاعة المؤتمرات بالاكاديمية للتعريف باهداف الحملة عبر خلالها الدكتور رضا عبد الغفار استاذ الاقتصاد والمالية ونائب رئيس اكاديمية النيل للعلوم والتكنولوجيا عن سعادته لمشاركته فى حملة خليك ايجابى التى اطلقتها جامعة المنصورة.

واكد ان جامعة المنصورة من الجامعات العريقه التى تحرص دائما على تبنى المبادارات والحملات التوعوية الهامة فى المجتمع، مضيفا انه واجب علينا كأفراد فى المجتمع بوجه عام اننا ننمى بداخلهم القيم الايجابيه وان ننمى لديهم قيم الولاء والانتماء للوطن.

واضاف ان الايجابيه ايضا فى التصويت على الانتخابات هى حق أصيل لكل فرد فى المجتمع وواجب وطنى وهذا ما سنشهده الفتره القادمه بالاستفتاء على التعديلات الدستوريه فواجبنا ان نقوم بالتوصيت سواء بنعم ام لا فالتصويت واجب وليس حق فقط.

واشار الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب، إلى أن الحملة اليوم باكاديمية النيل جاءت بصدى كبير نظرا لان الاكاديمية احدى الاكاديميات العلمية التى تضم بين جناباتها طلاب وطالبات من مختلف انحاء الجمهوريه ونتمنى ان تصل اهداف الحملة وهى التوعيه بالقيم الايجابيه وان تصل تلك القيم للجميع.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط