الجمعة 22 يناير 2021
07:57 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
محافظ بني سويف: استقبال أول مستشفى عائم بمرسى النيل

 

 أعلن  المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، استقبال المحافظة لقافلة طبية مكبرة لأول مستشفى عائم للطفل والأم "مستشفى الخير" وذلك فى الفترة من 14 إلى 19 أبريل الجاري؛ للكشف على الاطفال والأمهات بالمجان تحت إشراف  وزارة الصحة وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى.

يأتي ذلك فى إطار اهتمام الدولة بدعم القطاع الصحى والنهوض بالخدمات الطبية المقدمة للطفل والأم  تنفيذاً لبرامج التنمية المستدامة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية. 

وصرح المحافظ أن القافلة الطبية بالمستشفى العائم سوف ترسو بمرسى النيل بمنطقة كورنيش النيل بمدينة بنيي سويف، يوم 14 من أبريل الحالي وتستمر حتى 19 من نفس الشهر، وذلك للكشف على الأطفال من عمر يوم وحتى 12 سنة بالمجان وصرف العلاج اللازم فضلا عن اجراء العمليات الجراحية للاطفال التي تتطلب تدخل جراحي، وذلك بمشاركة فريق طبي من الأطباء والاستشاريين. 

ويضم المستشفى العائم تخصصات أطفال، وسمعيات،وأنف وأذن وحنجرة،وصحة إنجابية،وقلب، ورمد، وسكر وغدد صماء، وجلدية،وعظام، وأطراف صناعية، وتغذية، وأسنان، وحساسية ومناعة، ومعمل للتحاليل الطبية، ووحدة للأشعة وسونار، فضلاً عن صيدلية لصرف الأدوية والعلاج بالمجان.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط