الأحد 24 يناير 2021
02:26 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
مهرجان الشرق الأوسط للأزياء
مهرجان الشرق الأوسط للأزياء

نظمت شركة صن رايز للمنتجعات والفنادق العائمة النسخة الثالثة من مهرجان الشرق الأوسط للأزياء على مدار 3 أيام خلال الفترة من 28 إلى 30 مارس 2019، بمشاركة 3 دول هي: "مصر وتونس وسوريا"، وتضمن المهرجان عروضًا لأحدث خطوط الموضة والأزياء فى إطار تنظمي رائع لاقى إشادة وإعجاب الجميع.

 

وانطلق مهرجان الشرق الأوسط للأزياء "Middle East Fashion Festival"على أكبر مسرح مكشوف "City Gate 65 M" بمجمع الخدمات بقرية الركاب الجديدة التابعة لموانئ البحر الأحمر بمدينة الغردقة، فى دورته الثالثة، حيث يقدم عروضه بتقنيات عالمية تمنحه تميزًا و خصوصية، تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

 

وأكد اللواء بحرى أيمن صالح رئيس موانئ البحر الأحمر ، تقديم الدعم الكامل للمهرجان، حيث يشارك فيه كبار مصممى الأزياء فى الوطن العربى كانطلاقة لتدعيم وتنشيط السياحة وتشجيع الاستثمار، خاصة بعد النجاح الذى تحقق فى الدورتين الأولى والثانية ليضع نفسه ضمن أهم فاعليات الموضة فى الوطن العربى والشرق الأوسط.

 

وكان وليد خليل رئيس المهرجان، قد أعلن عن تفاصيل مهرجان الشرق الأوسط للأزياء، في مؤتمر صحفي على مسرح "City Gate" بالغردقة، بحضور عدد من مصممي الأزياء على رأسهم التونسية سارة طايل والمصرية ميرنا عجيزة وميادة شاربس والمصمم السوري عمر محفوظ، حيث قدموا خطوط الأزياء لصيف 2019 للسيدات، بينما قدم براند هاوس خط الأزياء لصيف 2019 للرجال، بالإضافة إلى خبير الماكياج مرشد وخبيرة التجميل هبة جمعة.

 

وجاء المهرجان بحضور نخبة من النجوم والشخصيات السياسية، وعمل العديد من المصممين و خبراء التجميل والشخصيات البارزة من مصر وتونس وسوريا بالتعاون على تقديم نسخة استثنائية، مما يؤكد أهمية شركة صن رايز  كونها جزءًا رئيسيًا في هذا الحدث لما تحمله الشركة من ملف مزدحم في رعاية كل ما يتعلق بالأزياء والجمال.

 

وتعد شركة صن رايز للمنتجعات والفنادق العائمة، بما تمتلكه من انتشار واسع فى شرم الشيخ والغردقة لفنادق عملاقة تحت اسم صن رايز، اللاعب الأبرز في مجال السياحة الشاطئية ذات الـ5 نجوم بما يميز فنادق الشركة من وجهات فريدة تحتوي على أكثر ما يتمناه الزائر من خدمات ومطاعم وألعاب مائية وأنشطة شاطئية مختلفة. 

 

وتدرك شركة صن رايز أهمية تخصيص فنادق لكل فئة لكي تضمن لهم أقصى استمتاع بالأجازة، ولهذا خصصت الشركة فنادق للكبار فقط وأخرى للعائلات لخلق البيئة المناسبة لكل فئة وتخصيص تجربة تدور حول اهتمامتهم. 

 

كما تقدم الشركة نوعين من الفنادق ذات الـ5 نجوم: "السيلكت والجراند سيلكت"، حيث يقدم نوع السيلكت كل معايير الفندقة ذات الـ5 نجوم، ويقدم نوع الجراند سيلكت ما يزيد عن هذه المعايير ليوفر أقصى مرحلة من الرفاهية والترف التي قد توجد في أي من الفنادق في المنطقة. 

 

ولم تكتف الشركة بهذه الفنادق فقط، ولكن امتدت إلى توفير منتجعات نيلية عائمة في الأقصر وأسوان، وتقدم هذه المنتجعات مستوى الفخامة نفسه المتوفر لدى فنادقها ولكن على مياه نهر النيل مما يخلق تجربة مثيرة يتوافد عليها السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بسحر النيل والاسترخاء التام.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط