السبت 16 يناير 2021
05:17 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
وحدات اسكان اجتماعى
وحدات اسكان اجتماعى

أعلن وزير الإسكان والمرافق، الدكتور عاصم الجزار، عن بدء سحب كراسات الشروط الخاصة بالإعلان الـ11بمشروع الإسكان الاجتماعى، فى مكاتب البريد المُميكنة بالمحافظات الواردة بالإعلان بدء من الاثنين 15 أبريل الجارى.

 

وأكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن التقديم وسداد مقدمات جدية الحجز، إلى حانب التسجيل بالموقع الإلكتروني (www.shmff.gov.eg)، يبدأ من 22-30 أبريل الجارى.

 

فيما قالت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، مى عبد الحميد، إنه تم طرح 20 ألف وحدة للتسليم الفورى بنظام التمليك للمواطنين منخفضى الدخل بـ"المطاهرة بمركز المنيا – وسوهاج الجديدة، وحى الكوثر بمحافظة سوهاج- الفشن، وببا بقرية سدس، والواسطى بمحافظة بنى سويف– الضمرانية بنجع حمادى– أسيوط الجديدة وديروط ومنفلوط ومنقباد بمحافظة أسيوط – طيبة الجديدة والمدامود بالأقصر – الفيوم الجديدة وطامية وشدموه ودمشقين وهوارة بالفيوم).

 

وأوضحت أن المساحة تصل لـ90 م2 للوحدة (3 غرف وصالة)، بسعر 184 ألف جنيه، فضلا عن وديعة صيانة بقيمة 5 % من قيمة الوحدة، ليكون مبلغ جدية الحجز 14 ألف جنيه، ويتم استكمال باقى مقدم الحجز من 15% من إجمالى ثمن الوحدة بعد انطباق الشروط على المتقدم، وقبل التعاقد.

 

وحول الشروط، قالت إنها تتضمن ألا يزيد صافى الدخل السنوى عن 68400 جنيه للأسرة، وعن 50400 للأعزب، وتلتزم الدولة بتوفير دعم يصل إلى 40 ألف جنيه، على أن يكون الحد الأدنى لصافى الدخل الشهرى 1300 جنيه للمستفيد.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط