الخميس 23 يناير 2020
12:20 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
أنجلينا جولى: "ولادى متمردين وعنديين وأنا مبسوطة بكده",تحدثت النجمة أنجلينا جولى عن أطفالها الستة، الذين تتشاركهم مع طليقها الممثل براد بيت، أثناء استضافتها فى أحد البرامج على إذاعة BBC Radio 4.

تحدثت النجمة أنجلينا جولى عن أطفالها الستة، الذين تتشاركهم مع طليقها الممثل براد بيت، أثناء استضافتها فى أحد البرامج على إذاعة BBC Radio 4.
 
وأكدت أنجلينا أن أطفالها متمردين، لكن بنحو جيد، وجميعهم يمتلكون قدراً كبيراً من العناد، الأمر الذى تعتبره جيداً ومثيراً للفضول، لأنها لا تريدهم أن يكونوا مهذبين بشكل مثالى وكامل ومنساقين فى مثل هذا السن، يسمعون كل ما تقوله لهم وينفذوه، بل تريد أن يكتشفوا ما هو صحيح وخاطئ بأنفسهم.
 

أنجلينا جولى فى حوارها مع البرنامج الإذاعى
أنجلينا جولى فى حوارها مع البرنامج الإذاعى

وأضافت أنجلينا: "الأطفال بشكل عام يمكن أن يفعلوا شيئان، يجعلوننا ننضج، وأيضاً يضيفوا قليل من الجموح فى الحياة على طريقتهم الخاصة، مع ذلك، فهى تشعر بالقلق من استخدام أطفالها للسوشيال ميديا، ومثل معظم الآباء، لديها القليل من حب السيطرة حول كيفية استخدامه وما يتعرض له أطفالها على الإنترنت".
 
وعن سبب هذه المراقبة الكثيفة تقول أنجلينا: "هناك حقائق معينة خاصة بالمراهقين، فجيلنا لا يفهم نصف ما يفعلونه بهذه التقنيات الحديثة التى يمتلكوها، لذلك يمكنهم خداعنا بسهولة، فيجب الانتباه".

أنجلينا جولى مع أولادها الستة
أنجلينا جولى مع أولادها الستة

وتأتى تعليقات أنجلينا بعد أسابيع قليلة من ظهور حسابات وهمية على الإنستجرام باسم نجليها مادوكس وباكس، والتى نُشرت بها تهنئة منهم بعيد ميلاد الـ 55  لوالدهم، وأكدت المصادر بعدها أن أبناء أنجلينا وبراد بيت لا يمتلكون أى حسابات على الإنستجرام، وأنها تعود لمعجبينهم.
 
تصريحات أنجلينا حول عناد أطفالها وتمردهم، تؤكد أن الأم والأب لا يمارسوا ضغطاً على رغبات ابنائهم، خاصة بعدما أفادت تقارير على موقع "Us Weekly" أن ابنائها مادوكس وباكس رفضوا قضاء عطلة عيد الميلاد مع والدهم فى منزله، بينما ذهب الأطفال الأربعة الآخرين.
 
براد لم يكن على وفاق مع أولاده الكبار، مادوكس وباكس، بعد معركتى الطلاق والحضانة المريرتين، ولكنه تقبل الأمر بأنه على الأرجح لن يستطيع إصلاح علاقته معهم، ، خاصة بعد الإشاعات التى قالت أن أنجلينا أخبرت باكس بأن براد لم يرغب أبداً فى تبنيه، وأنه كان غاضباً منها لأنها استمرت فى إجراءات التبنى، أما مادوكس فكان عنيداً ويشعر بأن عليه حماية والدته، وكان أقرب المقربين لها خلال معكرة الطلاق.

براد بيت مع ابنائه الذكور مادوكس، باكس ونوكس
براد بيت مع ابنائه الذكور مادوكس، باكس ونوكس

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط