السبت 16 يناير 2021
07:37 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
غدًا.. جامعة المنصورة تناقش الجديد فى العلوم الصيدلية والصناعات الدوائية  

تعقد كلية الصيدلة جامعه المنصورة مؤتمرها العلمي الدولي الثاني للعلوم الصيدلية -MU-PHARM 2019 في الفترة من 9 إلى 12 أبريل بجامعه المنصورة والعين السخنة بمشاركة جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا تحت عنوان :" Advances in Pharmaceutical Sciences and Industrial pharma".

يناقش المؤتمر الجديد في العلوم الصيدلية والصناعات الدوائية من خلال عدة محاور وهي: "اكتشاف الدواء – تكنولوجيا النانو في الصناعات الدوائية – الصيدلة الإكلينيكية – الصيدلة الحيوية".

ويحاضر في المؤتمر نخبة من الخبراء في العلوم الصيدلية والطبية علي رأسهم: الدكتور جاسون هال الاستاذ بجامعة مانشستر – انجلترا، الدكتور دانيال زامبو، أستاذ مساعد كيمياء النانو – جامعة ليبينز – هانوفر ألمانيا، الدكتورة فرحة الشناوي، أستاذ المناعة ومدير مركز الخلايا الجذعية بطب المنصورة، الدكتور شريف كمال، مدير قسم الصيدلة الإكلينيكية بمستشفى 57357.

ويعقد على هامش المؤتمر العديد من ورش العمل تتمثل في: Clinical Nutrition, Western blotting, Cosmoceutical Focus, NMR, Drugs Design.

وسيتم عرض حوالي 70 بحث علمي في جميع التخصصات من جامعات المنصورة والدلتا وحورس والإسكندرية والمنوفيه وعين شمس وكفر الشيخ ومصر الدوليه والروسيه والازهر والجامعة الاسلامية بالنجف في العراق وجامعه الملك سعود بالرياض.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط