الخميس 21 يناير 2021
12:28 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
بشرى إسبانية لجماهير ليفربول ومحمد صلاح فى مباراة بورتو اليوم

حمل تعيين الحكم الإسبانى أنطونيو لاهوز لإدارة مباراة ليفربول الإنجليزى وبورتو البرتغالى اليوم الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بشرى سارة لجماهير الريدز فى الأدوار الإقصائية، حيث تعد تلك المباراة رقم 3 التى يديرها هذا الحكم لليفربول فى دورى الأبطال، منذ انضمام محمد صلاح للريدز.


ويسلط التقرير التالي الضوء على تاريخ مواجهات ليفربول بمسابقة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة الحكم الإسباني أنطونيو لاهوز منذ التعاقد مع محمد صلاح.

 

مانشستر سيتي ضد ليفربول

تغلب ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 19 أبريل الماضي فى "إياب" ربع نهائى دورى ابطال اوروبا بملعب "الاتحاد".
 

 

وبادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق جابرييل جيسوس فى الدقيقة الثانية، وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدف التعادل لنادي ليفربول فى الدقيقة 56، قبل أن يضيف روبرتو فيرمينو الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 

النجم الاحمر ضد ليفربول

تغلب فريق النجم الأحمر الصربي على ليفربول بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "رايكو ميتيتش" في السادس من نوفمبر الماضي، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

 تقدم النجم الأحمر الصربي عند الدقيقة 22 عبر لاعبه ميلان بافكوف، الذي عاد وسجل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 29 من عمر المباراة.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط