الأربعاء 27 يناير 2021
02:27 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الأهلي ضد مصر للمقاصة.. تعرف على ثلاثي الأحمر الغائب عن اللقاء

استقر المدير الفني للأهلي مارتن لاسارتي، ضمن التعديلات التي يجريها على تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة غدًا الأربعاء، بالدوري، على منح الفرصة للظهير الأيسر محمود وحيد لتعويض غياب التونسي علي معلول، الذي خرج من الحسابات بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.

ويقارن لاسارتي بين رامي ربيعة وياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع، بعد إصابة سعد سمير بجزع في أربطة الركبة، وغيابه لفترة تقترب من 3 أشهر، بالإضافة لصالح جمعة في مركز صناعة اللعب على حساب ناصر ماهر.

فيما يغيب الثلاثي هشام محمد وإسلام محارب وأحمد الشيخ لاعبي الأهلي، عن مواجهة المارد الأحمر أمام مصر للمقاصة، ويحتاج هشام محمد وإسلام محارب لـ48 ساعة مقبلة من أجل العودة للتدريبات الجماعية.

وأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي الأسبوع المقبل، موعدا لعودة أحمد الشيخ للتدريبات، حيث يعني من الإصابة في الركبة، ويخوض في الوقت الحالي برنامجا تأهيليًا للعودة للمباريات من جديد، بينما يخض حسام عاشور قائد الفريق ولاعب الوسط لفحص طبي على هامش مران اليوم، لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي وجاهزيته للتواجد في مواجهة المقاصة حيث يعاني من إجهاد في العضلة الضامة.

ويختتم الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة مصر للمقاصة، على ملعب بتروسبورت.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط