السبت 23 يناير 2021
03:20 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
يوفينتوس يحل ضيفا على أياكس أمستردام اليوم.. وشكوك حول مشاركة رونالدو

لقاء مرتقب اليوم بين فريق يوفنتوس الإيطالى ومضيفه أياكس أمستردام الهولندي في التاسعة مساء اليوم على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحول مشاركة كريستيانو رونالدو أساسيًا مع فريقه يوفينتوس الشك لا يزال يدور حولها بعدما منح فريقه بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بعد تسجيله ثلاثية تاريخية في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي، بعدما خسر ذهابًا بهدفين دون رد.

 

وجدير بالذكر أن رونالدو تعرض لإصابة مع منتخب البرتغال ضد صربيا في مارس الماضي لكنه عاد إلى التدريبات الجماعية مع يوفنتوس قبل يومين فقط على مواجهة الليلة، ولم يتحدد موقفه من المشاركة حتى الآن، وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن رونالدو استعاد عافيته ويمكنه المشاركة في المباراة، في المقابل أشارت وسائل إعلامية أخرى وصفحات رسمية لإعلاميين إيطاليين على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن رونالدو سيكون من ضمن التشكيلة التي ستشارك أمام أياكس، لكنه قد لا يكون أساسيًا.

 

كما أكد ماسيميليانو أليجري مدرب الفريق أن رونالدو لائق بدنيًا للمشاركة في المباراة، وأن اللاعب طلب المشاركة أمام ميلان السبت الماضي لكن المدرب رفض لمنحه وقته خوفًا من تفاقم الإصابة وإبعاده فترة أطول.

 

وسيشكل كريستيانو رونالدو دفعة هائلة إلى يوفنتوس حال مشاركته خاصة أنه خاض 5 مباريات أمام العملاق الهولندي حقق الفوز فيها جميعًا وسجل 7 أهداف.

 

ويعد تأهل أياكس أكبر مفاجآت البطولة بعدما نجح فى إقصاء ريال مدريد على الرغم من خسارته ذهابا بهدفين مقابل هدف وسط جماهيره، لكنه فاجأ الجميع بالفوز 4/1 على ملعب سانتياجو برنابيو في الإياب ليقصى الريال بطل آخر 3 نسخ من المسابقة.

 

وفي نفس التوقيت يستضيف مانشستر يونايتد نظيره برشلونة على ملعب أولد ترافورد في قمة مباريات دور الثمانية لدوري الأبطال.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط