السبت 8 مايو 2021
08:54 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
جولة لرئيس الوزراء بالبحيرة يتفقد خلالها 12 منطقة للتنمية والتطوير

يصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعد قليل، إلى محافظة البحيرة في جولة تفقدية لعدد من المنشآت الخدمية والمشروعات التي يجرى تنفيذها في نطاق المحافظة.

ويرافق "مدبولي"، خلال جولته، عدداً من الوزراء والمسئولين، من بينهم الدكتور محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.

ومن المقرر أن يزور رئيس الوزراء، خلال جولته، قرابة 12 منطقة في نطاق المحافظة، يبدأها بتفقد معرض للسجاد اليدوي في الحديقة المتحفية بالمحافظة، ثم تفقد مستشفى رشيد، ثم مدرسة على المغربي، ثم كورنيش رشيد وميناء الصيد.

كما يزور رئيس الوزراء، خلال جولته، مدينة رشيد الجديدة، ومشروع بشائر الخير، والمنطقة اللوجستية، ومنطقة فرهاش الحرفية، ثم تفقد استثمارات صينية في المنطقة الصناعية، فضلاً عن تفقد عدداً من المصانع التي ما تزال تحت الإنشاء.

ويتفقد مدبولي محطة رفع ري زراعي خيري، ومستشفى دمنهور، كما يعقد اجتماعاً بمجمع دمنهور الثقافي، ويشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ومحافظة البحيرة بخصوص مدينة رشيد الجديدة.

وسيعقد رئيس الوزراء اجتماعاً مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة البحيرة، للاستماع لرؤاهم لتطوير المحافظة، ومواجهة أية مشكلات قد يعرضونها عليه.

يأتي ذلك في إطار حرص رئيس مجلس الوزراء على إجراء جولات ميدانية للوقوف على حجم الإنجاز في المشروعات التي تنفذ بالمحافظات المختلفة، ومستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط