الاثنين 25 يناير 2021
02:44 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الاحتفالية بيوم اليتيم بالقليوبية
الاحتفالية بيوم اليتيم بالقليوبية

 شهد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم احتفالية يوم اليتيم والتي نظمتها جمعية رعاية الطلاب بالقليوبية بمدرسة طوخ الخاصة احتفالا بيوم اليتيم، وتكريم أبناء المستقبل. 

وحضر الاحتفالية كل من طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، والدكتور محمد الفيومي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس ادارة ومدير جمعية رعاية الطلاب بالقليوبية، وبمشاركة ما يزيد عن 1200 طفل على مستوى المحافظة. 

وإشتمل الحفل على عدد من الفقرات التي أدخلت البهجة والسرور على الأيتام، حيث بدأ بتلاوة القرآن الكريم، ثم عدد من الفقرات الغنائية والموسيقية الوطنية ، وأثنى المحافظ، وجميع الحضور على المستوى الرفيع للفقرات المقدَّمة التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال، والتي تساهم في تغير سلوكهم إلى الإيجابية، والثقة بالنفس، والتطلع إلى آفاق المستقبل المشرق لهم ولبلادهم مصر.

 

وكلّف المحافظ، جميع أجهزة المحافظة بتوفير كافة احتياجات الأيتام، مضيفًا أنه يجب علينا أن نكون آباؤهم، وعائلتهم التي توفر لهم كل الدعم والرعاية، وهذا واجب علينا، ليس اليوم فقط بل كل يوم، مشيرا الى أن كل الأديان السماوية تدعو الناس لرعاية الايتام، وحسن معاملتهم، كما كرم المحافظ  210 طفلًا يتيمًا شملوا أطفال من ذوى القدرات الخاصة لتفوقهم فى المجالات التعليمية، والرياضية، والثقافية .

 

وفى نهاية الحفل أكد محافظ القليوبية أن هذه الاحتفالات تمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي في تقديم الرعاية، والإهتمام بالأطفال بصورة عامة، والأيتام بصفة خاصة كما قدم الشكر لمديرية التربية والتعليم، وجمعية رعاية طلبة المدارس، وكل من ساهم فى تنظيم هذه الاحتفالية، وحرص المحافظ على التواجد بين الاطفال، وتوزيع الهدايا عليهم، معبرًا عن سعادته البالغة لحضور الاحتفالية، ومشاركة الايتام فرحتهم .

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط