الجمعة 22 يناير 2021
02:14 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
رئيس جامعتى الأزهر والمنوفية يفتتحان فعاليات مؤتمر "بديا إيجيبت"

افتتح الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، فعاليات المؤتمر الدولي السابع لطب الأطفال PEDIA EGYPT 2019 الذي تعقده الجمعية المصرية العلمية لطب الأطفال وحديثي الولادة، حيث بدا المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشيخ زويد.

وفي كلمته قدم رئيس جامعة المنوفية التحية لأرواح الشهداء والتعزية لأسرهم إثر الحادث الإرهابي الذى حدث بالأمس بالشيخ زويد وأسفر عن استشهاد وإصابة العديد، مؤكدًا أن مصر لن تسقط أبدًا.

وقدم مبارك اعتذارا عن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لعدم تمكنه من الحضور لسفره خارج البلاد، ووجه الشكر للقائمين على تنظيم المؤتمر، والجمعية علي تعاونها الدائم مع الجامعة وقدم التحية لكل المشاركين من مصر ودول العالم و مؤكدا أن المؤتمرات الطبية تحظى باهتمام الجميع، وحضور كثيف من مختلف التخصصات.

وأشاد مبارك بموضوع المؤتمر الدولى السابع للجمعية واستعراض الجديد فى أمراض الأطفال وحديثى الولادة، متمنيا التوفيق لفعاليات المؤتمر والخروج بتوصيات هامة ووضعها أمام متخذى القرار لوضعها محل التنفيذ.

كما أشاد رئيس جامعة الأزهر بالمؤتمر ومايقدمه من تواصل الأجيال والتعليم التكاملي والانفتاح علي الجديد في العالم لتقديم رعاية طبية جيدة لأطفال مصر

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط