الاثنين 18 يناير 2021
02:26 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
محمود الجندى
محمود الجندى

توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، الفنان القدير محمود الجندى عن عمر ناهز 74 عامًا بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها منذ عدة أيام لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

 

وسيجرى تشيع الجثمان من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

 

يذكر أن الفنان محمود الجندى كان يشتهر كذلك بصوته العذب وغناء المواويل وكان يقدم مقاطع غنائية في العديد من أعماله الفنية والمسرحية، وقدم ألبومًا غنائيًا باسم (فنان فقير) عام 1990، ولكنه صرح بأنه حاول دخول مجال الغناء ولكنه لم يحب استكمال التجربة.

 

قدم الفنان محمود الجندى العديد من الـفلام كان آخرها سمير وشهير وبهير و الحرب العاليمة الثالثه والهرم الرابع واللى جاى أحسن والرصيف والعذراء والعقرب وهروب اضطررى والقرد بيتكلم وأشهرها شمس الزناتى، حيث قدم أكثر من 50 فيلمًا بجانب المسلسلات، وأشهرها ظل الرئيس والاب الروحى وأفراح أبليس والجماعة والخواجة عبد القادر وغيرها، فقد شارك بعدد 40 مسلسلا وأكثر.. هذا بجانب العروض المسرحية بلد السلطان وبالو بالو وجنان فى جنان لتمثل أعماله المسرحية حوالى 20 عملاً مسرحيًا.

 

تزوج الفنان محمود الجندى من السيدة ضحى أحمد ولكنها توفقت بحريق بالمنزل وأثرت هذه الحادثة على الفنان،  وكانت الزيجة الثانية من نصيب الفنانة عبلة كامل وحدث الزواج فى سرية تامة، ليعلن بعدها أنه تم الانفصال بهدوء أيضًا. 

 

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط