الثلاثاء 28 يناير 2020
08:13 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
"روبنسونس" الوجهة المثلى لـ"الحبيبة" فى عيدهم

أعلن متجر ’روبنسونس‘ عن إطلاق مجموعة جديدة وحصرية من المنتجات المتميزة بمناسبة عيد الحب، ليدلّل عملاءه بباقة من الخيارات المتنوعة والكفيلة بإبهار وإسعاد الأعزاء على قلوبهم. وتشتمل المجموعة الاستثنائية على باقةٍ واسعة ومتنوعة من الهدايا الفريدة والملابس والحقائب ذات التصاميم العصرية والفاخرة، والتي تلبي تطلعات عشاق المتجر وترضي أذواقهم وتوفر عليهم عناء البحث عن الهدية المثلى لمن يحبون في هذه المناسبة الخاصة.

ويصحب المتجر المرموق زواره في رحلةٍ إلى عالم الموضة والأناقة، مع أرقى تشكيلات العلامات التجارية الرائدة الخاصة بالسيدات والرجال والأطفال، وغيرها من مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية. كما يقدّم لهم الوجهة الأمثل سواءً كانوا ينشدون إثراء خزانة ملابسهم بثوب سهراتٍ مترف من علامة ’فيفيتا‘ أو ’ثري فلور‘، أو يودون التألق بإطلالة مميزة مع حذاء من علامة ’مالون سولييه‘ أو حقيبة من ’كوانبين‘. بينما تضفي مستحضرات التجميل المزيد من الرقي والجمال مع منتجات من علاماتٍ متنوعة، أمثال ’جورجيو أرماني‘ و’تيزيانا تيرينزي‘ و’جيرلان‘ وغيرها.

 وللرجال الأنيقين حصتهم أيضاً في ’روبنسونس‘، مع تشكيلة من الملابس الرجالية المتميزة من ’كينزو‘ و’فيندي‘ و’بول سميث‘ وعلامات أخرى مميزة. علاوة على مجموعةٍ رائعة من ملابس الأطفال من علامات رائدة، مثل ’نانيري‘ و’موناليزا‘ و’بريتي باليرينا‘.

 وهكذا يشكل المتجر الوجهة المتكاملة المثلى بفضل تشكيلته الزاخرة بالهدايا خصيصاً لهذه المناسبة الرومانسية المتميزة.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط