السبت 23 يناير 2021
11:09 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
المشى على النار
المشى على النار

يصعب تحديد مفهوم العادات، والتقاليد بشكل عام، بسبب اتصالهم بمفهوم الثقافة، فالعادات، والتقاليد جزءا مهما فى مجتمع كل دولة فى أنحاء العالم.

وتختلف  بإختلاف الجنسيات، والاديان، والاهتمامات بين البشر، ويلتزم الأفراد بعادتهم، وتقاليدهم،  وقد يعاقب إذا تجاوزوا هذه العادات. 

ومن ضمن هذه العادات الغريبة :

- العيش مع الأموات فى أندونسيا : لديهم طقوس غريبة أن يعيش الاشخاص، مع أفراد عائلتهم الاموات قبل أن يتم دفنهم لعدة أشهر، وتنتشر هذه العادة فى منطقة توارجا.

- عادة كسر البلاط فى الزفاف : فى ألمانيا تنتشر عادة غريبة، وهى من طقوس الزواج أن يقوم أصدقاء، وأهل الزوجين بتحطيم كافة الاطباق، والمرايات فى بيت الزوجين ليلة الزفاف، وينبغى على الزوجين تنظيف المنزل، والتعاون معا ليبدئوا حياة قائمة على التعاون، والمسئولية.

- حمل الزوج لزوجتة، والمشى على الفحم : تنتشر هذة الطقوس فى الصين، حيث يجبر الزوج على حمل زوجته، والمشى على الفحم المشتعل قبل أن يدخلا منزلهم، ويعبر هذا الطقس على الحياة الناجحة بين الزوجبن.

- عبادة الدببة فى اليابان: قبيلة إينو تقوم بعبادة الدببة، لاعتقادهم بأنها اله تمشى على الأرض، وبعد ذلك يقومون بذبحها، ويشربون من دمائها ليتباركوا بها.
 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط