الأحد 17 يناير 2021
02:06 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
قرعة الامم الافريقية
قرعة الامم الافريقية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى القارة الأفريقية صوب منطقة الأهرامات مساء اليوم، الجمعة، لمتابعة مراسم سحب قرعة كأس أمم أفريقيا فى نسختها الثانية والثلاثين التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو المقبلين.

ويحضر حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية العديد من النجوم القدامى مثل يايا توريه ومصطفى حاجى والحاج ضيوف.

احتفل نجوم منتخب مصر الفائزون ببطولة أمم افريقيا 2006 ، على هامش مراسم حفل سحب قرعة بطولة 2019 الذى انطلق تحت سفح الأهرامات.

وتجمع اللاعبون والجهاز الفنى وتحديدا شوقى غريب مدرب عام المنتخب الوطنى فى نسخة 2006 ونجوم المنتخب عام 2006 أحمد حسام ميدو ومحمد شوقى وأحمد حسن وجدو وأحمد السيد وهانى سعيد، والتقطوا بعض الصور التذكارية على السجادة الحمراء.

ويشهد حفل القرعة تواجد كوكبة من نجوم الكرة الأفريقية على رأسهم يايا توريه والحاج ضيوف وسونج، ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم للكبار خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

العديد من رواد التواصل الاجتماعى والذين يتابعون قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 يتساءلون عن أسباب غياب العديد من نجوم القارة السمراء، على رأسهم حسام حسن عميد لاعبى أفريقيا والعالم، والغانى عبيدى بيليه والنيجيرى أوكوشا، فضلا عن شكوى عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الأول عبر صفحته الشخصية على تويتر التى عبر فيها عن غضبه الشديد بعد تجاهل دعوته من قبل الكاف لحضور الحفل، باعتباره أقدم اللاعبين فى القارة السمراء، بالإضافة إلى حصوله على 4 ألقاب لأمم أفريقيا.

وجه أحمد أحمد رئيس الكاف الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، على تعهده بإقامة النسخة الجديدة لبطولة أمم افريقيا فى مصر، وتجهيز تنظيم رائع للبطولة.

وقال رئيس كاف فى كلمته خلال حفل قرعة الكان، أنه يشكر أيضا هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الجبلاية على موافقتهم على إقامة البطولة فى مصر بعد اعتذار المغرب.

تابع أنه يتمنى أن تخرج النسخة الجديدة للكان بشكل مشرف يعبر عن تاريخ القارة السمراء والمنتخبات الافريقية الكبيرة.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط