الثلاثاء 13 إبريل 2021
01:03 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
عاشق الأهلي الصغير
عاشق الأهلي الصغير

لم يمنعه عمله البسيط رغم صغر سنه من التوقف لمشاهدة مباراة ناديه المفضل.. بائع البالونات الصغير جذبه سحر مباراة الأهلى وصن داونز، ليجلس فوق إحدى السيارةات أمام أحد المقاهى لمتابعة المبارة، فى لقطة تعبر عن تشجيعه وحبه لناديه الأهلى.

وقد واجه اليوم الأهلى فريق صن داونز وانتهى اللقاء بالفوز بهدف نظيف، ولكنه فوز بطعم الهزيمة، حيث استطاع فريق صن دونز الجنوب أفريقي أن يصمد أمام هجمات القلعة الحمراء باستاد برج العرب، وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلى بهدف وليد أزارو الى استطاع أن يحرز الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 68، حيث قام  اللاعب أحمد فتحي بصناعة عرضية رائعة من جهة اليمين  قابلها المغربي وليد أزارو برأسية رائعة سكنت شباك الزاوية اليمنى للمرمى على يسار الحارس.

لكن هدف واحد لا يكفي للصعود، إذ هزم الأهلي بخماسية في مباراة الذهاب، حيث أن الأهلى كان يريد إحراز 5 اهداف على استاد برج العرب، ولكن للأسف لم يحقق ذلك وهذا يعني خروج القلعة الحمراء  من البطولة الإفريقية.

جدير بالذكر أن الأهلى بدأ المباراة متسلحاً بالأرض والجمهور الوفى الذى توافد على ملعب برج العرب منذ الصباح الباكر متحملاً مشقة السفر والشمس من اجل مساندة وتدعيم فريقه الذى يعشقه، ومتسلحا أيضا بكتيبة من اللاعبين المميزين اصحاب المهارات الكروية الكبيرة، ورغم الخسارة بخماسية فى مباراة الذهاب من صن داونز الجنوب افريقي، إلا أن جماهير الأهلى تأمل فى ريمونتادا تعبر بالفريق إلى نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا

من جانبه ساند مجلس إدارة النادى الأهلى اللاعبين بقوة قبل مباراة الأهلى وصن داونز ، وحرص محمود الخطيب رئيس النادى على عقد جلسة مع اللاعبين لشد أزرهم ورفع روحهم المعنوية، وتاكيده على ثقة الإدارة والجماهير بأن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم فى المباراة.

كما تعاهد اللاعبون على بذل قصارى جهدهم فى المباراة للخروج بنتيجة تؤهلهم للعبور إلى نصف نهائى بطولة أفريقيا ، وذلك خلال الجلسة التى عقدها حسام عاشور مع لاعبى الفريق، حيث يدفع مارتين لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي بحسام عاشور في وسط الملعب بجانب عمرو السولية أمام صن داونز.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط