الأربعاء 20 يناير 2021
03:16 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
الشرطة البريطانية تطلق النار على رجل صدم سيارة السفير الأوكراني

أطلقت الشرطة البريطانية النار على رجل صدم سيارة السفير الأوكرانى قبل أن يتم اعتقاله، متابعة أن الواقعة حدثت صباح اليوم خارج مبنى السفارة فى منطقة هولاند بارك الراقية غرب لندن، لم تسفر عن إصابات ولا يتم التعامل معها على أنها عمل إرهابى.

على جانب آخر قالت السفارة الأوكرانية، فى بيان إن سيارة السفير الرسمية المتوقفة أمام السفارة صُدمت عمدًا، وقالت إنه تم استدعاء الشرطة على الفور ومنع سيارة المشتبه به من التحرك، وعلى الرغم من إجراءات الشرطة صدم المهاجم سيارة السفير مرة أخرى، ردًا على ذلك اضطرت الشرطة لإطلاق النار على مركبة الجانى.

وأظهرت لقطات تليفزيونية فى وقت لاحق سيارة فضية منحرفة عن الطريق الذى طوقته الشرطة فيما يظهر باب السائق مفتوحًا ونوافذ السيارة مهشمة.

وقالت الشرطة، إنها تلقت بلاغات فى حدود الساعة 9.50 صباحا بالتوقيت المحلى اليوم السبت، عن سيارة صدمت عدة مركبات فى الطريق.

وأضافت الشرطة فى البيان: "لدى الوصول للموقع اتجهت سيارة نحو ضباط الشرطة.. تم إطلاق أعيرة نارية.. وتم إيقاف المركبة واعتقال رجل فى الأربعينيات من عمره"، وأشارت الشرطة إلى أن الرجل نقل للمستشفى كإجراء احترازى لكنه لم يصب.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط