الأربعاء 16 يونيو 2021
08:24 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
محمد مجدي قفشة
محمد مجدي قفشة

يعقد تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب محمد مجدى "قفشة" صانع ألعاب فريق بيراميدز، جلسة مع حسام البدرى، المسئول عن قطاع الكرة فى النادى، غدا الاثنين، من أجل بحث انتقال موكله إلى صفوف النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت «البوابة الإخبارية»، أن الأهلى يرغب فى ضم قفشة بشكل رسمى من بيراميدز، ليكون أول تعاون بين الناديين، بعد رحيل تركى آل الشيخ عن مصر، ونقل ملكية النادى إلى رجل الأعمال الإماراتى سالم سعيد الشامسى.

ويرغب اللاعب فى إرتداء القميص الأحمر، خلال الموسم المقبل، حيث عقد جلسة قبل ثلاثة أيام مع أحد المسئولين عن قطاع الكرة بالنادى الأهلى، أبدى خلالها رغبته الشديدة فى اللعب للفريق، خاصة أنه كان قريبًا من ذلك قبل بداية الموسم الجارى.

وسيتفاوض النحاس، الذي يرتبط بعلاقة وطيدة مع الأهلى وتحديدًا عدلى القيعي مستشار التعاقدات، مع إدارة نادى بيراميدز، لجلب قفشة للأهلى، حيث لا يرغب مسئولى القلعة الحمراء، فى الدخول مباشرة فى مفاوضات لضم اللاعب لحين وضوح الرؤية كاملة.

وسيكون وكيل قفشة، هو المفوض من جانب الأهلى، لحسم الصفقة بشكل رسمى، بعدما أبدى اللاعب ترحيبًا شديدًا بالانضمام للنادى الأهلى، خلال الصيف الجارى.
 

ولن يكون قفشة هو اللاعب الوحيد الذى يرغب الأهلى فى ضمه، لكن هناك لاعبين آخرين داخل صفوف بيراميدز، فى ظل علمها بنية المالك الجديد ترشيد النفقات، بعد البذخ الكبير فى التعاقدات، عند إنشاء الفريق فى صيف 2018.

وكان بيراميدز قد قام بإعارة البرازيلى ماركوس كينو إلى نادى الجزيرة الإماراتى، ويبحث عن التخلص من الجناح البيروفى كريستيان بينافينتي، والمهاجم الإكوادوري جون سيفونتي، بعد رحيل السوريين عمر خريبين وعمر الميدانى.

كما قام بيراميدز بإعارة ناصر منسى إلى طلائع الجيش، وبيع مهند لاشين لنفس الفريق بشكل نهائى، كما توجد مفاوضات مع الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة لبيع عقود أحمد توفيق وعدد آخر من اللاعبين، بحسب مصادر موثوقة داخل النادى.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط