السبت 16 يناير 2021
08:31 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
مستقبل وطن
مستقبل وطن

 

واصل حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد عقد ندوات التوعية بأهمية  للتعديلات الدستورية والدعوة للحشد فى الاستفتاء المرتقب.

حيث نظمت أمانة  وحدة أول أكتوبر بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة ندوة بعنوان ( انزل – شارك – قول رأيك) ضم القائمين على العملية التعليمية والمعلمين لتوعيتهم بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.وذلك بحضور الدكتورة . صبورة السيد أمينة المرأة بالحزب يأكتوبر وزايد ، ود. أيمن أبوالعلا عضو مجلس النواب وعدد من أعضاء مجلس النواب وأحمد راشد أمين التنظيم.

 

وأكدت  صبورة السيد خلال المؤتمر أهمية التعديلات المرتقبة والتى  تتوائم مع الظروف الحالية التى تعيشها مصر ، وأشارت إلى أهميةى المشاركة فى الاستفتاء القادم ، وقالت أن الرئيس السيسلى دائما ما يراهن على المرأة ، وستكون هى الحصان الأسون خلال هذه الاستفتاء ، واضافت أن ارئيس السيسى قاد صحوة كبيرة  فى فترة قصيرة، وبدأنا نرى مشروعات عملاقة تتحقق على أرض الواقع. بعد ان كنا نقف عند خط الصفر.و تناولت الندوة شرح التعديلات الدستورية وتوضيح أهميتها في الوقت الحالي لإحداث مزيد من التنمية والاستقرار واستكمال المشروعات العملاقة ، و التأكيد على أهمية الحشد للاستفتاء لإثبات تلاحم الشعب المصري من أجل البناء والتنمية وتحقيق الاستقرار.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط