الاثنين 27 يناير 2020
12:08 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
مانشستر يونايتد يدخل التاريخ بـ 3 تغييرات فى الشوط الأول ضد ليفربول

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" واقعة تاريخية.

مانشستر يونايتد أجرى تغييراته الكاملة في الشوط الاول للمرة الأولى في تاريخه في "البريميرليج".

بدأت الإصابات مع أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد، الذي خرج من الملعب في الدقيقة 21، وحل بدلا منه أندرياس بيريرا.

وفي الدقيقة 25 تعرض خوان ماتا لاعب مانشستر إلى إصابة، أسفرت عن خروجه من الملعب، ليشارك بدلا منه جيسي لينجارد الذي غادر أرض الملعب في الدقيقة 40، ويحل بدلا منه أليكسيس سانشيز.

التشكيلة الاساسية لفريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم جاءت كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى، يونج، ليندلوف، سمولينج، شاو، ماكتوميني، هيريرا، بوجبا، ماتا، راشفورد، لوكاكو.

الكومى
خوان ماتا

فى حين جاءت التشكيلة الاساسية لفريق ليفربول في مباراة اليوم كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، فابينهو، هندرسون، ماني، محمد صلاح، فيرمينو

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتي.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما صعد إلى دور الثمانية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بتغلبه الاثنين الماضى على تشيلسى بهدفين دون مقابل بملعب "ستامفورد بريدج"، فى حين يدخل ليفربول المباراة بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألمانى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز فى 8 مباريات من آخر 9 لقاءات خاضها بمسابقة الدورى الانجليزى تحت قيادة سولشاير، فيما فاز فى 11 من أصل 13 خاضها بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية تحت قيادة المدرب المؤقت سولشاير.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط