الأحد 24 يناير 2021
04:55 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
دسوق
دسوق

 

تابع اللواء خالد حسن مرسى، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، التصدى للتعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، حيث تصدى محمد جميل، رئيس قرية محلة دياى ومحلة أبوعلى، بحضور القسم الهندسى والزراعة، لـ 5 مخالفات تعدي على أرض زراعية وتم ردم حفر تعدى على أرض زراعية مهدها منها حالتين بقرية محلة دياى و3 حالات بقرية محلة أبوعلى.

وتم إزالة حالتين بقرية محلة دياى فى المهد وردم الحفر مساحة 150م تقريبًا والثانية بمساحة 100م بلوك أبيض حتى سطح الأرض، وإزالة حالة تعدى على أرض زراعية بقرية جماجمون وفك الشدة الخشبية للسمل.

 كما تم إزالة حالة تعدى بقرية كفر ابراهيم مبانى بالطوب الاحمر، وإزالة حالة تعدى على أرض زراعية فى المهد بمساحة 150م وردم الحفر بعزبة السعود قرية محلة أبو على، كما تم وقف حالة تعدى على الأرض الزراعية ليلًا بحضور الزراعة والأوقاف والشرطة وعدم تمكين المخالف من الحفر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو المخالفين ومازالت المتابعة مستمرة من قبل قسم المخالفات للتصدي لمخالفات البناء.

يذكر أن ذلك يأتي بناءً على توجيهات الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بالتصدى للتعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط