السبت 23 يناير 2021
03:15 م
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
بالصور.. وزير الرياضة يلتقى بمجموعة من الشباب الألمان
بالصور.. وزير الرياضة يلتقى بمجموعة من الشباب الألمان

اجتمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع مجموعة من الشباب الألمان، أمس الإثنين، بمجموعة من الشباب الألماني خلال زيارتهم لمصر ضمن برنامج سياحي من تنظيم الكنيسة المصرية. 

وأكد صبحي خلال اللقاء على أن مصر أصبحت لديها تجربة مميزة في ظل رؤية القيادة السياسية التي تعمل على تنمية وتطوير الشباب، وتبادل الخبرات مع مختلف شباب العالم، موضحًا أن الدولة تعمل وفق استراتيجية تهدف إلى بناء الإنسان المصري في جميع المجالات.

وأضاف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة هي أحد أهم مؤسسات الدولة التي تدعم الشباب من خلال البرامج والأنشطة والمشروعات، وتهدف إلى تمكينهم ومعالجة مشاكلهم، وإيجاد حلول إبتكارية تهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

وأشار وزير الشباب إلى أن مصر الأن أصبحت تتمتع بالأمن والاستقرار، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وفي ظل قيادة سياسية تحشد جهدها من أجل تحقيق التنمية، مضيفًا إلى أن الإعلام العالمي أصبح يبرز دور مصر في تحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية، وبدأت تستعيد دورها كدولة سياحية، وتنظيم الأحداث العالمية المختلفة في شتى المجالات. 

وشكر صبحي الوفد الالماني على تواجده في المؤتمر الصحفي الخاص بمبادرات الشباب الذي جاء تحت شعار "إيدك معانا"، ويهدف إلى فتح آفاق جديدة لتمكين الشباب من خلال عمل مبادرات هادفة يديرها الشباب وتفيدهم.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط