الأحد 24 يناير 2021
02:47 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
تويوتا
تويوتا

أعلنت شركة "تويوتا إيجيبت" وكيل العلامة اليابانية في مصر، عن أسعار الجيل الثاني عشر من طرازها الشهير "كورولا" موديل 2020 في مصر.

 وذلك خلال حفل كبير أقيم اليوم الثلاثاء، وحضره عدد من قيادات الشركة، من بينهم أحمد منصف، رئيس مجلس إدارة الشركة، وأحمد جوجو مدير التسويق بتويوتا إيجيبت.

 

      تويوتا

 

وجات السيارة الجديدة بأبعاد تختلف كلياً عن الجيل السابق، حيث ازداد طول السيارة الجديدة بمقدار 10 ملم، وعرضها بمقدار 5 ملم، كما جاء الموديل الجديد أقل ارتفاعًا عن الأرض بمقدار 45 ملم، ليكون بذلك طولها 4.64 متر وعرضها 1.78 متر وارتفاعها 1.435 متر.

          تويوتا

وتقدم النسخة القياسية من هذه السيارة للأسواق المصرية بمحرك مكون من 4 أسطوانات، وسعة 1.6 لتر مما يولد قوة 120 حصان، ومتصل بناقل حركة يدوي وأوتوماتيك بتقنية CTV. فضلاً عن العديد من وسائل الأمان والسلامة، والتي من أبرزها الوسائد الهوائية والمكابح المانعة للانغلاق ABS، إلى جانب خاصية التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD، وخاصية المساعدة لصعود المرتفعات، ولمزيد من الثبات والشكل الرياضي،

        

 

كما تتمتع السيارة الجديدة بعجلات رياضية بقياس 17 بوصة. وعن أسعار هذه السيارة في الأسواق المصرية، فستتوافر من خلال أربع فئات، على أن يبدأ سعر الفئة الأولى منها 325 ألف جنيه، وسعر الفئة الثانية 362 ألف جنيه. أما عن سعر الفئة الثالثة فبلغ 419 ألف جنيه، والفئة الرابعة (الأعلى) منها بسعر 470 ألف جنية.

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط