الاثنين 12 إبريل 2021
02:28 ص
رئيس مجلس الإدارة
د / سمر أباظة
رئيس التحرير
حسين يوسف
بالصور.. حفل ختام أسبوع شباب كليات جامعة دمياط الأول

 

عقدت فعاليات ختام منافسات أسبوع شباب كليات جامعة دمياط الأول بتكريم طلاب الجامعة الفائزين بحفل الختام بحرم الجامعة الجديدة، تحت رعاية الدكتور السيد محمد دعدور، والدكتور طارق محمد أبو المعاطي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، وتلاوة لأيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للطالبة أحلام وليد بركات، رئيس اتحاد طلاب الجامعة ثم الدكتورطارق محمد أبو المعاطي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وكلمة الدكتور السيد محمد دعدور، رئيس الجامعة.

وتلى ذلك فقرات حفل الختام بعرض فيديو عن المنافسات المختلفة التي تمت خلال الأسبوع علي الحاضرين وانتهي الحفل بتوزيع الجوائز علي الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات الأسبوع.

وأهدى كل من رئيس الجامعة ونائبه "كلية الآداب" الكأس العام للأسبوع بعد حصولها على المركز الأول في الترتيب العام لأسبوع شباب كليات الجامعة الأول.

وفي صعيد متصل، يعد أسبوع شباب الكليات أكبر تجمع طلابي في مختلف الأنشطة، وقد شارك فيه  11 كلية من كليات الجامعة وضم النشاطات التالية ( النشاط الرياضي _ النشاط الفني _ النشاط العلمي _ النشاط الثقافي _ النشاط الاجتماعي)، وقد حصلت كلية تجارة على المركز الأول والبطولة في نهائي بطولة الكرة الطائرة بنات في المباراة النهائية بملعب كلية علوم.

وذكرت رشا الحضرى، كابتن فريق كلية تجارة وكابتن فريق جامعة دمياط: أنهم  شاركوا في مهرجان الفتيات وحصلوا على المركز الأول وسبق وشارك "روان حازم و ريهام رمضان ورشا الحضرى " من أعضاء الفريق فى أسبوع الشباب بكفر الشيخ.

 

أضف تعليق

الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط